عن الشركه

شركه المنيا الجديده للاستثمار العفاري

شركه المنيا الجديده للاستثمار العقاري لها عراقة ممتدة ً فى الخبرة الاستشارية والتنفيذية والتسويقية فى مجال الاستثمار العقارى
والتى تنتشر إنجازات أعمالها على أرض مصر....وتتوالى إنجازات الشركه في مشروعات كبيره تخدم جميع فئات المجتمع و اساليب دفع في متداول الجميع مع فرص استثماريه اكيده لعملائنا للاستثمار في عقارتهم  .
وتمتلك الشركة إسطولآ من المعدات التى تعمل بأيدى أمهر المهندسين والفنيين الذين يلتزمون بمواعيد التسليم بدقة وجودة عالية بمواصفات قياسية عالمية وتقوم المجموعه بتقديم التسهيلات لعملائها .

الأعمال الإدارية بالشركة :

تتمحور الاعمال الادارية التى تسند للشركة حول استخدام النظم المتقدمه و الاساليب الحديثة ذات الصبغه العلميه فى تحقيق منظومه الاداء النموذجيه من خلال توظيف التقنيات المختلفه لاداره المشاريع ووضع الافكار الاساسية لتصميماتها وتتمحور الاعمال فى الأتى :
تعريف نسيج المشروع من حيث الاهداف و المتطلبات و العناصر المكونه للمشروع .
بحث التوقعات , التصورات , التطورات , بالاضافه الى طرح بدائل التصميم .
الوقوف على الخصائص المميزه لإقليم المشروع و تحديد العلاقه بالمحيط المباشر للموقع , من خلال الدراسات الميدانيه الهادفه الى الوقوف على العناصر المتحكمه فى المستوى الاستثمارى و الاقتصادى للمنطقه المحيطه بالمشروع – كاسعار الايجارات و العقارات على سبيل المثال و ذلك لعمل دراسات جدوى تحدد على اقرب اوجه الدقه التوقعات الخاصة بريع المشروع .
جمع و تحليل المعلومات بهدف حصر كافه العوامل المرتبطة بالنواحى التنظيمية , المالية , البئية , و الطبوغرافية و تأثيرها من جهة اخرى على المشروع .
دراسه عوائق المشروع و مخاطر الاستثمار لاجتيازها و ايجاد سبل للتعامل معاها .
عمل الدراسات اللازمه للوقوف على تكلفه المشروع المبدئية و عرضها على المالك و المتماثله فى : ( دراسه الجدوى – الدراسه الماليه – الدراسه التسويقية ) .
دراسه سبل تمويل المشروعات المختلفه فى مجال العقار و اعداد برامج التمويل و استجلاب اقطابها بغرض المساعده فى تحقيق افضل نماذج التمويل .
تقدير رأس المال المطلوب و تحديد ميزانية المشروع من هذا المنطلق و احتساب التدفقات النقدية و عائد الاستثمار و العائد الداخلى للمشروع .
اعداد الراسات المتخصصة لاتمام الدراسات المرتبطه باعمال التسويق و المبيعات و موازنه التدفقات الالزمه لاتمام كافه الاعمال .
وضع التصورات المستقبليه للمبيعات المتوقعه و ما يترتب عليها من تكاليف و تأثير ذلك بالتابعيه على الوضع المالى .
اعداد الخطط التسويقيه بجميع فروع الشركة الخارجيه من حيث دراسه و اعداد و تنفيذ الحمالات الاعلامية بجميع منافذ التسويق الخارجى .
اعداد و تنفيذ برامج التدريب للعاملين بالتسويق و المبيعات و فتح اسواق خارجية .
تحقيق اهداف المبيعات المنوطه الى فروع الشركة فى دولها المختلفه كلا على حدا .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...